خالد الغندور يؤكد اقتراب الدباغ من الاهلى فى صفقة تمنى وجودها بالزمالك

2 days ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف الإعلامى خالد الغندور، نجم الكرة المصرية السابق، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع الفلسطيني عدي الدباغ المحترف في الدوري البلجيكي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وأوضح «الغندور» في تصريحات تليفزيونية أن كل الأحاديث عن التفاوض بين الأهلي مع عدي الدباغ مجرد أحاديث وكلاء لاعبين، ولا وجود لأي مفاوضات رسمية.

وأضاف نجم الزمالك والكرة المصرية السابق حديثه قائلًا: «عدي الدباغ تواصل معه أحد وكلاء اللاعبين المصريين واللاعب مرحب جدا بالانضمام للنادي الأهلي ويتمنى ذلك».

وأتم الغندور حديثه قائلًا: «الأهلي لم يتفاوض رسمياً مع عدي الدباغ وكل ما أثير كلام وكلاء لاعبين فقط واتمنى وجوده بالزمالك .

وأبرم النادي الأهلي 4 صفقات لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتعاقد مع الثنائي المغربي يحيي عطية الله من نادي سوتشي على سبيل الإعارة، وأشرف داري، من ستاد بريست بشكل نهائي، بالإضافة ليوسف أيمن على سبيل الإعارة من الدحيل القطري، وضم عمر الساعي، من الإسماعيلي بشكل نهائي.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي