خاص | حسام البدري يوضح لكورة نيو موقفه من عرض شباب بلوزداد الجزائري

23 hours ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أشارت العديد من التقارير الصحفية المصرية و الجزائرية إلى اقتراب المدرب المصري” حسام البدري” من تولي القيادة الفنية لفريق شباب بلوزداد الجزائري، خلفًا للمدير الفني الفرنسي” كورينتين مارتينيز” المقال من منصبه لسوء النتائج.

وتواصل «كورة نيو» مع البدري، لمعرفة موقفه من عرض العملاق الجزائري، و أكد المدير الفني المصري انه يتواجد ضمن الترشيحات التي وضعها مسؤولو شباب بلوزداد، و التي ضمت كلًا من” الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني”، بالاضافة للمدرب الوطني” مجيد بو قرة” صخرة دفاع محاربي الصحراء السابق.

من جانبه أوضح البدري انه حتى اللحظة لم يتلقى عرض رسمي من قِبل شباب بلوزداد، مؤكدًا انه في حال وصول عرض رسمي من العملاق الجزائري، سيبدأ على الفور في دراسة العرض و عقد جلسة مع مسؤوليه قبل اتمام الاتفاق من عدمه.

وكان فريق شباب بلوزداد قد أعلن في الساعات الماضية، اقالة مدربه الفرنسي”كورينتين مارتينيز” وذلك لسوء النتائج، حيث خاض الفريق معه منذ بداية الموسم أربعة مباريات لم ينجح في تحقيق أي انتصار، حيث تعادل في ثلاثة مواجهات و تلقى هزيمة في الجولة الماضية ضد فريق مولودية البيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، و هي من أسوأ إنطلاقة للفريق الجزائري في الدوري المحلي عبر تاريخه.

ويستعد فريق شباب بلوزداد لكلاسيكو الكرة الجزائرية ضد فريق اتحاد العاصمة و المقرر إقامته الجمعة المقبلة، و قد تكون هي المباراة الأولى التي يتواجد فيها كابتن حسام البدري على رأس القيادة الفنية للعملاق الجزائري حال اتم الاتفاق مع مسؤولي الفريق.

جدير بالذكر أن فريق شباب بلوزداد يتواجد مع النادي الأهلي في مجموعة واحدة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، بجانب كلاً من:أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، و ستاد ابيدجان الايفواري”، و سيبدأ العملاق الجزائري الصدام الافريقي بمواجهة الفريق الجنوب افريقي وتحديدًا في السادس و العشرين من الشهر المقبل.

إقرأ على الموقع الرسمي