خاص.. العقيدي خارج لقاء النصر ضد الأهلي وهذا موعد عودة بينتو

1 month ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نواف العقيدي - النصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – تحوم الشكوك حول إمكانية تواجد نواف العقيدي حارس مرمى النصر، في قائمة فريقه لمباراة الأهلي القادمة بكلاسيكو دوري روشن السعودي.

يستقبل فريق النصر، منافسه الأهلي على ملعب “الأول بارك”، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي، يوم الجمعة المقبل.

النصر يفتقد العقيدي ضد الأهلي

بحسب مصادر “سعودي 360” فإن الحارس نواف العقيدي قد يغيب عن مواجهة النصر ضد الأهلي بسبب الإصابة.

وأشارت المصادر إلى عودة الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس إلى الرياض، العاصمة السعودية، فجر الخميس، ليلتحق باستعدادات فريق النصر لمواجهة الأهلي القادمة.

ويعود بينتو، إلى الرياض بعد انتهاء مهمته مع منتخب البرازيل بمواجهة باراجواي، التي انتهت بفوز “السيليساو” 1-0، فجر اليوم الأربعاء، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويحمي بينتو، عرين النصر في مواجهة الأهلي القادمة وسيتواجد راغد النجار بديلاً له بقائمة الاحتياط، في ظل استمرار غياب نواف العقيدي بسبب الإصابة.

🚨🚨

خاص لـ #سعودي360

– من المتوقع غياب حارس #النصر نواف العقيدي عن مواجهة #الأهلي القادمة بداعي الإصابة.
ومن المنتظر وصول الحارس البرازيلي بينتو فجر الخميس إلى الرياض.#دوري_روشن_السعودي | #النصر_الأهلي pic.twitter.com/fjeAkVewUz

— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 11, 2024

موعد مباراة النصر ضد الأهلي في دوري روشن السعودي

يخوض فريق النصر، مباراته القادمة ضد الأهلي على ملعب “الأول بارك”، يوم الجمعة 13 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينتي القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.

ويحتل فريق النصر، المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، بعد التعادل مع الرائد بهدف لمثله في جولة الافتتاح، والتغلب على الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية.

إقرأ على الموقع الرسمي