خاص | الزمالك يتوصل لاتفاق لتجديد عقد لاعبه

3 hours ago 7

توصل مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إلى اتفاق من أجل تجديد عقد أحد لاعبي القلعة البيضاء، ليستمر خلال الفترة المقبلة.

ويواصل مجلس نادي الزمالك، جهوده لتدعيم الفرق الرياضية بالقلعة البيضاء، لمواصلة المنافسة على البطولات.

طالع | الزمالك يتلقي نبأ سارًا من المحكمة الرياضية بشأن عقوبات نهائي الكونفدرالية 2024

وعلم بطولات أن الزمالك توصل إلى اتفاق مع أحمد إسماعيل، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، على تجديد عقده.

ومن المقرر أن يستمر اللاعب في صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، في إطار الحفاظ على لاعبي الفريق للمنافسة على البطولات.

إقرأ على الموقع الرسمي