حمدالله VS أوباميانج.. التشكيل الرسمي لموقعة الشباب والقادسية في الدوري السعودي

1 month ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أعلن فيتور بيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره القادسية، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

اقرأ أيضًا | ضربة موجعة.. رونالدو خارج حسابات النصر أمام الشرطة العراقي

القادسية خطف الأضواء بتحقيق الفوز في أول جولتين على حساب الفتح والرائد تواليًا، مدعومًا بصفقات قوية رفعت سقف طموحات فارس الشرقية مع العودة مجددًا إلى ساحة الكبار، وهو ما يطمح في توثيقه عندما يخوض اختبار شاق أمام شيخ الأندية.

الشباب في المعسكر المقابل يسعى إلى إنعاش ذاكرة الانتصارات، منتشيًا بالفوز خارج الديار على حساب الخليج، إلا أن الأمور لا تبدو مطمئنة في قلعة الليوث بالنظر إلى البداية المحبطة بخسارة داخل القواعد أمام الاتفاق، سرب الشك إلى المدرج الأبيض.

ويدفع الشباب ضريبة عدم اقتحام ميركاتو الصيف بقوة، حيث اكتفى بانتدابات محدودة، أبرزها هارون كمارا وعبدالرزاق حمدالله وماجد عبدالله وبونافينتورا، بينما قرر فض الشراكة مع العديد من الأوراق الرابحة، وعلى رأسهم متعب الحربي إلى الهلال، وإيفان راكيتيتش وحبيب ديالو ورمان سايس.

وجاء تشكيل نادي الشباب كالآتي:

  • حراسة المرمى: كيم سيونج.
  • خط الدفاع: نواف الصعدي، نادر الشراري، حسين الصبياني، ويسلي هوديت.
  • خط الوسط: جوستافو كويلار، بونافينتورا، مصعب الجوير، ماجد كنبة.
  • خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله، كريستيان جوانكا.
التشكيل الرسمي لموقعة الشباب والقادسية في الدوري السعوديالتشكيل الرسمي لموقعة الشباب والقادسية في الدوري السعودي

فيما جاء تشكيل القادسية الذي أعلنه ميشيل جونزاليس كالآتي:

  • حراسة المرمى: كاستيلاس.
  • خط الدفاع: أبو الشامات، ناتشو، جهاد ذكري، جاستون ألفاريز.
  • خط الوسط: إيكي، ألمينا، نيثان، كاميرون.
  • خط الهجوم: تركي العمار، أوباميانج.
التشكيل الرسمي لموقعة الشباب والقادسية في الدوري السعوديالتشكيل الرسمي لموقعة الشباب والقادسية في الدوري السعودي

موعد مباراة القادسية والشباب

ويترقب القادسية صدامًا ناريًا مع ضيفه القادم من الرياض فريق الشباب، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند الساعة 6:20 مساء اليوم الأحد، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين 2024-2025.

طموحات فارس الشرقية تبدو كبيرة لخطف النقاط الثلاث كاملة غير منقوصة من بين أنياب أحد كبار القوم، والحفاظ على مقعده في الصدارة إلى جوار الهلال، إلا أن الضيف لا يبدو لقمة سائغة، حيث يرغب في لملمة الأوراق سريعًا من أجل الدخول في زمرة المنافسة.

القادسية يبحث عن الفوز الثالث أمام الشبابالقادسية يبحث عن الفوز الثالث أمام الشباب

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والشباب

ربما ترجح الصفقات الرنانة كفة القادسية على الورق على حساب الشباب، في ظل كتيبة تضم ناتشو وأوباميانج وكوين كاستيليس وإيكي فرنانديز ونايهتان نانديز وحسين القحطاني، إلا أن خبرات الشباب بقيادة البلجيكي الرائع كاراسكة تُبقي كافة الخيارات متاحة في ميدان الراكة.

الأنظار دون شك ستبقى معلقة بملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، حيث يبقى الفضول هو المحرك الأساسي لمشاهدة قمة خارج التوقعات بين القادسية والشباب، والتي تُبث عبر قنوات SSC EXTRA 1، بتعليق عيسى الزدجالي، مشاري القرني، إلى جانب العديد من القنوات العالمية، وأيضًا تطبيق «شاهد».

ويحتل فريق القادسية المركز الثالث مؤقتًا على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025، برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق 3 نقاط خلف الثنائي الهلال والاتفاق، فيما يأتي الشباب في المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط.

إقرأ على الموقع الرسمي