حكام مباريات اليوم..  صافرة روسية تضبط كلاسيكو النصر والأهلي

1 month ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

سيرجي كاراسيف يدير كلاسيكو النصر والأهلي سيرجي كاراسيف يدير كلاسيكو النصر والأهلي

أزاح الاتحاد السعودي لكرة القدم، الستار عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين 2024-2025، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل، على رأسها الكلاسيكو المرتقب بين النصر والأهلي على ملعب «الأول بارك» في الرياض.

اقرأ أيضًا | تصريح غامض يثير الجدل بشأن مستقبل محمد صلاح

واعتمد اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، طاقمًا روسيًا لإدارة القمة المرتقبة بين فريق النصر والأهلي، عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك، بقيادة سيرجي كاراسيف.

ويعاون سيرجي كاراسيف في إدارة قمة الأول بارك بين النصر والأهلي، الثنائي أليكسي لونيف، وإيجور ديميشكو، ويقوم فريج الجلعود بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون الروسي سيرجي إيفانوف، حكمًا لتقنية الفيديو المساعد «الفار»، ويعاونه خلف الشمري.

سيرجي كاراسيف يدير كلاسيكو النصر والأهليسيرجي كاراسيف يدير كلاسيكو النصر والأهلي

وفي بريدة، تضبط صافرة خالد الطريس، مباراة التعاون أمام ضيفه الخليج، يعاونه محمد العبكري، عبدالرحيم الشمري، والحكم الرابع عبدالله زربان، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو عبدالله الشهري، على أن يعاونه إبراهيم الدخيل مساعدًا لـ«الفار».

وفي مدينة خميس مشيط، يدير الحكم الدولي ماجد الشمراني مباراة فريق ضمك أمام ضيفه الأخدود، بمساعدة الثنائي هشام الرفاعي، عمر الجمل، ويتولى عبدالله العويدان مهام الحكم الرابع، ويقود غرفة الفيديو محمد السماعيل، بمعاونة سعد الشبرمي.

حكام مباريات الجولة الرابعةحكام مباريات الجولة الرابعة
إقرأ على الموقع الرسمي