حكام مباريات اليوم..  صافرة الجريس تضبط موقعة الأهلي والعروبة

1 month ago 23

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الأهلي يقص شريط الموسم أمام العروبة الأهلي يقص شريط الموسم أمام العروبة

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن للمحترفين 2024-2025، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل، على رأسها الصدام المرتقب بين الأهلي والعروبة على ملعب «الجوهرة المشعة» في جدة.

اقرأ أيضًا | 5 عوامل تهدد طموحات النصر «المتخبط» نحو استعادة الزعامة

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا وطنيًا لإدارة المواجهة المرتقبة بين فريق الأهلي والعروبة، عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بقيادة سامي الجريس.

ويعاون سامي الجريس في إدارة مباراة جدة بين الأهلي والعروبة، الثنائي ياسر السلطان، سعد الشبرمي، ويقوم مشعل الشهري بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون محمد الحربي، حكمًا لتقنية الفيديو المساعد «الفار»، ويعاونه بليغ آل رمضان.

وفي الدمام، تضبط صافرة أحمد الرميخاني، مباراة القادسية أمام ضيفه الفتح، يعاونه أحمد العتيق، مفرح آل حسن، والحكم الرابع عبدالله الدهمشي، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو سلطان عكيري، على أن يعاونه أحمد ودعاني مساعدًا لـ«الفار».

وفي مدينة خميس مشيط، يدير الحكم الدولي عبدالله الخربوش مباراة فريق ضمك أمام ضيفه الخليج، بمساعدة الثنائي خلف الشمري، علي العلي، ويتولى محمد أبوشقارة مهام الحكم الرابع، ويقود غرفة الفيديو محمد الهويش، بمعاونة محمد بن حركان.

إقرأ على الموقع الرسمي