حكام مباريات اليوم.. الطريس يدير قمة القادسية والأهلي وألماني في الأول بارك

2 weeks ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

خالد الطريس يدير مباراة الأهلي والقادسية خالد الطريس يدير مباراة الأهلي والقادسية

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام مباريات اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين 2024-2025، والتي تشهد على 3 مواجهات من العيار الثقيل، على رأسها صدام فريق الأهلي مع مضيفه القادسية في الدمام.

اقرأ أيضًا | رفض مزاملة هالاند.. محترف ليل الفرنسي يختار تمثيل المغرب

واختار الاتحاد السعودي، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، طاقمًا وطنيًا لإدارة المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي ومضيفه القادسية، عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير محمد بن فهد، بقيادة خالد الطريس.

صافرة خالد الطريس تضبط قمة القادسية والأهليصافرة خالد الطريس تضبط قمة القادسية والأهلي

ويعاون خالد الطريس في إدارة مباراة القادسية ضد الأهلي، كل من؛ محمد العبكري، عبدالرحيم الشمري، على أن يقوم محمد الحربي بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون عبدالله العويدان، حكمًا لتقنية الفيديو المساعد «الفار»، ويساعده مفرح آل حسن.

وعلى ملعب الأول بارك في الرياض، تضبط صافرة الألماني باستيان دانكيرت، مباراة النصر ضد الوحدة، يعاونه يان سيديل، إدوارد بيتينجر، والحكم الرابع رائد الزهراني، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو كريستيان دينجيرت، على أن يعاونه حمد بن حركان مساعدًا لـ«الفار».

باستيان دانكيرت يدير مباراة النصر والوحدةباستيان دانكيرت يدير مباراة النصر والوحدة

وفي جدة، يتولى ماجد الشمراني مهمة إدارة مباراة الاتحاد ضد ضيفه الخليج، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بمعاونة الثنائي عمر الجمل، سعد الشبرمي، والحكم الرابع محمد الدقاش، ويدير غرفة الفار عبدالرحيم السلطان، ويساعده علي العلي.

إقرأ على الموقع الرسمي