حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا

1 week ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف الإعلامي خالد الغندور، حقيقة الأنباء المتداولة حول طلب محمد صلاح قائد منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، إعفاءه من السفر إلى موريتانيا في المباراة المحدد لها يوم 15 أكتوبر الجاري في تصفيات أمم أفريقيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة موريتانيا ذهابًا وإيابًا، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، وذلك يومي 11 و15 من شهر أكتوبر الجاري.

ويتصدر منتخب مصر، المجموعة الثالثة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025، برصيد 6 نقاط، من الفوز على الرأس الأخضر، وبوتسوانا.

هل طلب محمد صلاح عدم خوض مباراة الإياب أمام موريتانيا؟

وقال الغندور خلال تقديم برنامجه ستاد المحور: “تواصلنا مع اتحاد الكرة، والرد إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، لم يتواصل صلاح مع اتحاد الكرة بخصوص هذا الأمر، وقائد المنتخب سيتواجد في المعسكر المقبل بشكل طبيعي وجاهز لقيادة الفراعنة في المباراتين”.

وأوضح: “أما عن ما يُثار حول طلب ليفربول تكليف فريق أمني بتأمين صلاح في موريتانيا حال سفره، قال مسؤولو اتحاد الكرة أنه لم يصل لهم مخاطبات من ليفربول في هذا الشأن”.

وأتم: “يتم تأمين صلاح والبعثة بالكامل بشكل طبيعي ولا صحة لأي كلام يتردد عن رفض قائد المنتخب السفر إلى موريتانيا لأسباب أمنية”.

إقرأ على الموقع الرسمي