حقيقة سحب لقب الدوري من الأهلي بسبب وسام أبو علي

3 days ago 9

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف الإعلامي خالد الغندور، حقيقة المتداولة حول تقدم نادي بيراميدز بشكوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، لسحب لقب الدوري من الأهلي بسبب إجراءات قيد وسام أبو علي مهاجم الفريق الأحمر.

وانتشرت خلال الساعات الماضية أنباء تفيد بتقدم نادي بيراميدز بشكوى إلى اتحاد الكرة المصري، يطالب فيها بسحب لقب الدوري من الأهلي، نظرًا لأن إجراءات قيد وسام أبو علي مهاجم الفريق الأحمر غير قانونية.

هل تقدم بيراميدز بطلب لسحب الدوري من الأهلي؟

وقال الغندور في تصريحات تليفزيونية: “تواصلنا مع بيراميدز لمعرفة حقيقة استفسارهم بشأن معرفة تزوير قيد وسام أبو علي في اتحاد الكرة وسحب لقب الدوري من الأهلي نظرًا لعدم صحة قيد اللاعب والتلاعب في أوراقه”.

وأكد الغندور أن مسئولى النادى السماوي أكدوا أنهم لم يتواصلوا مع الجبلاية بشأن هذا الأمر ولا صحة لما يثار في هذا الموضوع.

وأضاف: “ردًا على ما تردد بشأن وجود تزوير في قيد وسام أبو علي بالنادي الأهلي، تواصلنا مع اتحاد الكرة للرد على ذلك”.

وأشار إلى أنه تم التأكيد من جانب اتحاد الكرة، أن وسام أبو علي يحمل الجنسيتين الدنماركية والفلسطينية وتم قيده بجواز السفر الفلسطيني ومستندات قيده الصحيحة.

وأردف: “هناك من يشكك في جواز سفر وسام أبو علي ومجاملة اتحاد الكرة للنادي الأهلي بقيد اللاعب بجواز سفر وهمي”.

وزاد: “في البداية قبل تسليم جواز السفر الفلسطيني، عليه الحضور إلى اتحاد الكرة للإطلاع على كافة الأوراق والإجراءات الخاصة بعملية القيد”.

وأتم: “اتحاد الكرة أكد أنه قبل قيد وسام أبو علي وأثناء المفاوضات النادي الأهلي تواصل معنا لقيد اللاعب كـ فلسطيني ووقتها الإجراءات كانت معروفة وكان الرد: “جهزوا ما يثبت أنه فلسطيني وسنقيده” وهذا ما حدث وبالتالي كل مستندات القيد صحيحة وما يتردد عن سحب لقب الدوري من الأهلي غير صحيح”.

إقرأ على الموقع الرسمي