حقيقة تعاقد العروبة مع راموس والسومة

1 month ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

حقيقة تعاقد العروبة مع راموس والسومة راموس

حسم نادي العروبة حقيقة الأنباء المنتشرة حول تحركه للحصول على خدمات المدافع الإسباني سيرجيو راموس، والمهاجم السوري عمر السومة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضاً | رسميًا.. مهاجم الشباب يرحل إلى ضمك

مونس الضوي رئيس نادي العروبة؛ أوضح أنه لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن بشأن التعاقد مع راموس، بحسب الرياضية، مشيراً في الوقت نفسه أن ناديه انتهى من توقيع صفقتين، وخلال اليومين المقبلين سيعلن عنهما.

وأضاف الضوي أن إحدى هاتين الصفقتين مدافع أوروبي يحضر للمرة الأولى للمنطقة العربية وهو اسم كبير ومهم، وهو اسم آخر غير الإسباني سيرجيو راموس ولكنه لا يستطيع حاليًا الإفصاح عن اسم اللاعب إلا بعد التوقيع الرسمي.

راموس لا يرتبط بعقد مع أي ناد في الوقت الحالي منذ رحيله عن صفوف أشبيلية الإسباني عقب نهاية مدة تعاقده في ختام الموسم الماضي 2023-2024.

وخاض المدافع الإسباني البالغ من العمر 38 عاماً مع أشبيلية، 37 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 7 أهداف وصنع هدف وحيد.

حقيقة تعاقد العروبة مع راموس والسومةالسومة

أما بشأن التعاقد مع عمر السومة قال رئيس العروبة: «لا أستطيع تحديد اسم معين، نحن مبدأنا في التفاوض السرية التامة، لأنها أهم عوامل نجاح أي صفقة».

يعتبر عمر السومة الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين، حيث سجل 144 هدفًا خلال مسيرته في الدوري السعودي. كما أنه الهداف التاريخي لنادي الأهلي السعودي برصيد 195 هدفًا. هذه الأرقام تؤكد مكانة السومة كأحد أفضل المهاجمين الذين مروا على الدوري السعودي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي