حسن كادش ينافس على جائزة أجمل هدف في تصفيات المونديال

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

حسن كادش حسن كادش

مع انتهاء مباريات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية – الطريق إلى كأس العالم 2026، كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على قائمة الأهداف المرشحة للفوز بجائزة أجمل هدف في أول جولتين من عمر التصفيات؛ حيث تواجد حسن كادش نجم المنتخب السعودي، ضمن القائمة.

اقرأ أيضًا | مواجهة نارية محتملة.. ميسي ضد يامال في نهائي أبطال القارات

وأنقذ حسن كادش الصقور من تعثر جديد في الطريق إلى مونديال 2026، بعدما منح الأخضر التعادل في توقيت مثالي تمامًا، إثر ركنية مثالية نفذها ناصر الدوسري عند الدقيقة 39، ارتقى لها المدافع المتألق فوق الجميع ليسدد رأسية متقنة داخل شباك صاحب الأرض.

وجاءت الأهداف المرشحة من قبل الاتحاد الآسيوي، لجائزة الأفضل كالآتي

تاكومي مينامينو – اليابان

بعد أن سجل هدفاً فردياً رائعاً في المباراة، أحرز تاكومي مينامينو هدفه الثاني بنفس الأسلوب الفردي؛ حيث استحوذ لاعب موناكو على الكرة المرتدة في منطقة الدفاع، وعلى الرغم من مواجهته لمدافعين وحارس المرمى وانغ دالي، إلا أنه اندفع إلى المساحة الفارغة وسدد الكرة داخل المرمى.

حارب عبد الله – الإمارات

هدف مليء بالتألق من نجم الإمارات الصاعد حارب سهيل. تلقى اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً الكرة على الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء قبل أن يراوغ الدفاع القطري بطريقة جميلة ويسدد الكرة مُتقنة بباطن قدمه اليسرى نحو الزاوية البعيدة داخل شباك الحارس مشعل برشم.

موسى التعمري – الأردن

يواصل موسى التعمري، الذي كان أحد أهم لاعبي الأردن خلال مشواره البطولي في كأس آسيا 2023 في قطر، تألقه مع المنتخب غرب آسيوي. افتتح لاعب الجناح الأيمن التسجيل بتسديدة قوية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء ضد الكويت، واحتفل به على طريقة كريستيانو رونالدو – وهي التسديدة التي كان نجم النصر نفسه ليفخر بها.

موسى التعمريموسى التعمري

حسن كادش – السعودية

بعد النقص العددي، والهدف المُبكر لأصحاب الأرض، لم يكن من الممكن أن تبدأ الأمور بشكل أسوأ بالنسبة للسعودية في داليان. لكن الخلاص جاء من خلال تألق حسن كادش عندما سجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول، ثم عندما حانت اللحظة الحاسمة، عندما أحرز هدفاً أكثر قوة في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء ليمنح السعودية النقاط الثلاث.

حسن كادش بطل ريمونتادا الصينحسن كادش بطل ريمونتادا الصين

وللتصويت على جائزة أجمل هدف في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026، اضعط هنا.

إقرأ على الموقع الرسمي