حسام حسن يرد على وجود أزمة مع محمد صلاح

4 days ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

حسام حسن - منتخب مصر

سبورت 360- علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على وجود أزمة مع الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك عقب مباراة موريتانيا.

حسام حسن: صلاح أخي الصغير ولا توجد أزمة

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي: “محمد صلاح لاعب ذكي جدًا، وهناك من يقوم بوضع ديناميت بيننا وهو أخي الصغير، وغير مقبول أن يحدث مقارنة”.

وأضاف: “ولم يقارن أحد بين الكابتن محمود الجوهري أو إبراهيم أو حسام حسن، والثقة والاحترام موجودين بين الجهاز الفني وجميع لاعبي المنتخب”.

وأكمل: “محمد صلاح وتريزيجيه ورامي ربيعة والشناوي وحمدي فتحي وبعدهم عبد المنعم عناصر تمتلك خبرات كبيرة جداً ونعتمد عليها”.

وبسؤاله عن الحضور الجماهيري في مباريات منتخب مصر، رد قائلا: “للأسف نرى مباريات الجزائر الجمهور حاضر، وهناك دعم جماهيري لكل المنتخبات، ويجب أن يكون للمنتخب مساحة كبيرة”.

وانتصر منتخب مصر على موريتانيا، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ويأتي خلفه منتخب موريتانيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب توتسوانا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتساوى معه منتخب الرأس الأخضر صاحب المركز الرابع.

إقرأ على الموقع الرسمي