حسام حسن: وكأننا نلعب في ستاد القاهرة

4 hours ago 9

القاهرة: «هاي كورة»

أكد حسام حسن مدرب مصر سعادته بالفوز الذي تحقق على نيوزيلندا بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية من كأس العالم 2026.

حسن قال في تصريحاته عقب المباراة: “شعور هو نفس شعور الشعب المصري، أنا منهم وأحبهم، وأعلم أنهم مستيقظين لمشاهدتنا”.

“كنا نلعب في ستاد القاهرة اليوم، شعرت وكأنني في مصر بسبب تواجد الجماهير المصرية”.

إقرأ على الموقع الرسمي