«حرجة للغاية».. الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد

4 weeks ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، فهد المولد، وذلك بعد سقوطه من الدور الثاني في مدينة دبي؛ حيث يرقد في المستشفى، مشيرة إلى أنه حالته لا زالت «حرجة للغاية».

اقرأ أيضًا | تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة الثالثة

وقالت صحيفة «الشرق الأوسط»، إن حالة فهد المولد على وضعها «الحرج للغاية» وسط مؤشرات سلبية على صحته، موضحة أن حالته لم تشهد أي تحسن حيث تم إخضاعه صباح اليوم الاثنين لأشعة خاصة على الجمجمة.

وأكدت أن «الأطباء لم يستطيعوا القيام بأي تدخل جراحي لحساسية حالته الصحية وتأثر قاع الجمجمة من الحادثة».

المولد

وأشارت إلى أن القنصلية السعودية في دبي تتابع الحالة الصحية لفهد المولد عن كثب؛ حيث تنتظر التحديثات بشأن الحالة الصحية لنجم الأخضر السعودي.

وسقط فهد المولد من الطابق الثاني الساعة 10 صباحاً يوم الخميس، بعد مغادرة أصدقائه منزله الخاص الساعة 6 صباحاً؛ حيث اكتشف أحد عمال النظافة في مدينة دبي الأمر، وأبلغ الجهات المعينة التي وصلت إلى مكان الحادث ونقلت اللاعب إلى المستشفى.

وكانت قناة الإخبارية، قد قالت في وقت سابق، إن اللاعب فهد المولد تعرض لكسور متفرقة في الجمجمة والجسم، وما زال في العناية المركزة، موضحًا أن الكسور جاءت بسبب سقوطه على جسم أسمنتي.

وأضافت أن «المعلومات شحيحة عما جرى مع اللاعب فهد المولد تحديدا، والتحقيقات ما تزال مستمرة»، مؤكدة أن الشرطة الإماراتية تسعى لمعرفة الحقيقة حول حادث فهد المولد.

الاتحاد السعودي يتابع حالة فهد المولد

وكان الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، قد أعلن عبر منصة «إكس» وصول فريق من الجهازين الإداري والطبي إلى مدينة دبي للوقوف على حالة اللاعب.

فهد المولدفهد المولد

وقال حسب المنتخب السعودي: «وسط متابعة واهتمام من الأمير عبد العزيز الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبيةالسعودية، وجه ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم فريقاً من الجهازين الإداري والطبي للمنتخب بالسفر إلى مدينة دبي للوقوف على حالة لاعب المنتخب الوطني ونادي الشباب فهد المولد الذي يرقد في أحد المستشفيات هناك؛ وذلك لتقديم كل ما يلزم من متطلبات وإجراءات طبية وإدارية».

تفاصيل إصابة فهد المولد في دبيتفاصيل إصابة فهد المولد في دبي

الشباب يتحرك لمتابعة حالة فهد المولد

كما أعلن نادي الشباب، تكليف تركي الغامدي المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال والمتحدث الرسمي للنادي، بالسفر إلى دبي لمتابعة الحالية الصحية للاعب فهد المولد والوقوف إلى جانب عائلته نيابة عن النادي.

إقرأ على الموقع الرسمي