جيسوس يكشف موقف بونو ونيمار من مواجهة الهلال أمام العين الإماراتي

2 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، موقف الثنائي الأجنبي، ياسين بونو ونيمار داسيلفا، من المشاركة في مواجهة العين الإماراتي.

اقرأ أيضاً | الهلال يكرم ضيافة الفيحاء بثلاثية قاسية في دوري روشن

الهلال يحل ضيفاً ثقيلاً على العين؛ يوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر الجاري، لحساب الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الهلال مع الفيحاء؛ قال جيسوس: «لا نعلم حتى الآن إمكانية مشاركة بونو أمام العين من عدمها، نحن نتابع حالته أولاً بأول».

بونو شعر ببعض الآلام العضلية خلال مواجهة منتخب المغرب مع أفريقيا الوسطى، مساء السبت، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة «B» بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025.

المغرب يدرس استبعاد بونو.. والفحوصات الطبية تحسم مصير مشاركته مع الهلالبونو

وغادر حارس مرمى الهلال ملعب مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى، عند الدقيقة 32، ما دفع المدير الفني لمنتخب أسود الأطلس، وليد الركراكي، يستبدله ويدفع بالحارس الاحتياطي منير المحمدي.

وأوضح الهلال من خلاله بيان رسمي مقتضب أنه بحسب الفحوصات الطبية والأشعة فقد تعرض الحارس ياسين بونو لتمدد في العضلة الخلفية.

موقف نيمار

ورداً على سؤال.. هل ستضم البرازيلي نيمار لقائمة مواجهة العين؟، أجاب المدرب البرتغالي قائلاً: «اليوم يكمل نيمار عام كامل من إصابته، لقد تعافى كلياً من الناحية الطبية».

وتابع: «وبالفعل نيمار دخل التدريبات الجماعية، ولكن سوف نرى إذا كانت الأمور إيجابية في اليومين المقبلين سينضم لبعثة الفريق».

وتعرض نيمار، الذي انتقل إلى الهلال في صفقة تعد ضمن الأضخم في تاريخ الكرة العالمية، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أكتوبر 2023، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

هل يلحق نيمار بموقعة أبطال آسيا للنخبة بين الهلال والعين؟نيمار

الأشخاص المقربون الذين يتابعون خطوات تعافي نيمار يؤكدون أن عودته المحتملة قد تكون في مواجهة العين، ويمكن أن يشارك النجم البرازيلي أيضًا أمام الاستقلال الإيراني يوم 4 نوفمبر، حال استبعاده من حسابات مواجهة البطل الإماراتي لعدم الجاهزية الكاملة.

نيمار، الذي مازال الغموض هو العنوان الرئيس لموعد عودته إلى العشب الأخضر، لعب مع الهلال قبل الإصابة 5 مباريات فقط، بواقع 3 لقاءات في الدوري السعودي للمحترفين، ومباراتين في دوري أبطال آسيا؛ حيث سجل هدف وحيد وصنع 3 آخرين، وجمع من وراء هذا الحصاد ثلاثة ألقاب.

اقرأ أيضاً| بعد غياب 150 يوماً.. البريكان يستعيد ذاكر التهديف أمام الخليج

إقرأ على الموقع الرسمي