جيسوس يعلق على موعد مشاركة نيمار في المباريات مع الهلال

2 weeks ago 8

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نيمار يسابق الزمن من أجل العودة للمباريات نيمار

علق البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، على موعد عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للمشاركة في المباريات مع الزعيم خلال الفترة المقبلة، مشيراً أنه يحتاج إلى وقت وعمل كبير من الناحية البدنية.

اقرأ أيضاً | جيسوس: نلعب من أجل الفوز أمام الشرطة.. ونحتاج إلى دعم جماهيرنا

وتعرض نيمار، الذي انتقل إلى الهلال في صفقة تعد ضمن الأضخم في تاريخ الكرة العالمية، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أكتوبر الماضي، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

جيسوس يتخذ قراراً مفاجئاً بشأن مستقبل نيمار مع الهلالجيسوس ونيمار

جيسوس قال عن عودة نيمار؛ إن اللاعب البرازيلي جاهز من الناحية الطبية لكنه يحتاج إلى وقت وعمل كبير من الناحية البدنية، بحسب صحيفة اليوم، مشيراً أنه سيكمل عامًا من الإصابة بعد 18 يومًا.

وتابع المدرب البرتغالي: «الجميع ينتظر عودة نيمار لكنه يحتاج إلى الكثير قبل العودة للمستوى المعهود الذي كان عليه قبل المباريات والعودة تحتاج فترة إعداد جيدة وعدم المخاطرة نهائيًا في الفترة المقبلة».

نيمار يزين قائمة الهلال الآسيويةنيمار

نيمار، الذي مازال الغموض هو العنوان الرئيس لموعد عودته إلى العشب الأخضر، لعب مع الهلال قبل الإصابة 5 مباريات فقط، بواقع 3 لقاءات في الدوري السعودي للمحترفين، ومباراتين في دوري أبطال آسيا؛ حيث سجل هدف وحيد وصنع 3 آخرين، وجمع من وراء هذا الحصاد ثلاثة ألقاب.

اقرأ أيضًا | «مقاتل حقيقي».. مانشيني يزور فهد المولد

إقرأ على الموقع الرسمي