جيسوس يعلق على فوز الهلال الكبير في النخبة الآسيوية

2 weeks ago 24

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الهلال يصعق الشرطة

أشاد جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالانضباط التكتيكي داخل فريقه، بعدما حقق الفوز على ضيفه الشرطة العراقي 5-0 أمس الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري (منطقة الغرب) في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

اقرأ أيضًا | فيديو | الأهلي يعود بفوز ثمين من معقل الوصل في أبطال آسيا للنخبة

وسجل ماركوس ليوناردو (11) والكساندر ميتروفيتش (15) وخليفة الدوسري (47) وناصر الدوسري (73) ومحمد كنو (90+5) أهداف الفوز لصالح الهلال.

وتصدر الهلال ترتيب دوري الغرب برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام الأهلي، مقابل 4 نقاط لكل من النصر والسد، و3 لكل من الغرافة والوصل والاستقلال، ونقطة لبيرسيبوليس وباختاكور والعين والشرطة، في حين بقي رصيد الريان خالياً من النقاط.

وقال جيسوس في تصريحات بعد المباراة: «طوال 95 دقيقة شاهدنا أداء عالي وتكتيكاً ومستوى مميز من الدقيقة الأولى حتى النهاية، كان هناك انضباط وأهداف جميلة».

وأضاف: «كل البدلاء أضافوا للفريق واستطاعوا الحفاظ على النسق، وقد لعبنا بذات طريقة الفرق الكبيرة بسبب الأداء، تحدثنا بعد المباراة الماضية مع اللاعبين عن فقدان التركيز، اليوم حضرت المجموعة ككل وخاصة المدافعين بتركيز عالٍ، سعادتي ليس بتسجيل خمس أهداف بل بسبب الشباك النظيفة وبسبب البدلاء الذين حافظوا على النسق بعد دخولهم وتسجيلهم».

وتابع: «نحن ندرس كل لحظات المباراة المختلفة، فريقنا يلعب بطموح الوصول إلى مرمى الفريق المقابل، يبحث فريقنا على المساحات وطرق الوصول إلى مرمى الخصم، وأسلوبنا ينتهج هذا الأمر والخصوم تتعب من ذلك».

وأكمل: «انتصارنا اليوم 5-0 لا يعني أن الفريق المقابل كان سهلاً، أذكركم قبل أسبوعين هذا الفريق تعادل مع النصر، الشرطة فريق منظم دفاعياً وليس بالسهل».

وأتم: «مباراتنا القادمة ستكون أمام أحد أقوى الأندية في الدوري، لكن التغييرات اليوم ساعدت في إراحة بعض اللاعبين، وتجهيز لاعبين آخرين، وحافظنا على سرعة النسق، والهلال ليس 11 لاعب فقط بل 25 لاعباً».

وكان الهلال فاز في الجولة الأولى على الريان 3-1 في الريان، في حين تعادل الشرطة مع النصر 1-1 في بغداد.

وتتأهل الأندية الحاصلة على المراكز الثماني الأولى في منطقة الغرب لمرحلة الدوري، من أجل المنافسة في دور الـ16.

إقرأ على الموقع الرسمي