جيسوس يتخذ قراراً مفاجئاً بشأن مستقبل نيمار مع الهلال

1 month ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جيسوس يتخذ قراراً مفاجئاً بشأن مستقبل نيمار مع الهلال جيسوس ونيمار

اتخذ البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، قراراً مفاجئاً بشأن النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، بعدما طالب بضرورة استمرار إبعاده عن قائمة الزعيم.

اقرأ أيضاً | رسمياً.. «المسابقات» تحدد ملعب مواجهة الهلال والاتحاد

وتعرض نيمار، الذي انتقل إلى الهلال قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان، في صفقة تعد من الأضخم في تاريخ الكرة العالمية، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أكتوبر الماضي، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

اصابة نيمارإصابة نيمار

جيسوس طلب من إدارة الهلال عدم تسجيل اسم نيمار بقائمة أزرق الهلال مقابل الاحتفاظ بمواطنه الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، بحسب صحيفة RECORD البرتغالية، وذلك حتى انتهاء النصف الأول من الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وأوضح جيسوس أن طلبه هذا بناء على حاجة الهلال لخدمات لودي حتى موعد سوق الانتقالات الشتوية في يناير 2025، بالإضافة إلى عدم جاهزية نيمار التامة، التي لن تكتمل إلا في نوفمبر المقبل.

جيسوس يتخذ قراراً مفاجئاً بشأن مستقبل نيمار مع الهلالنيمار وجيسوس

وحتى الآن تدرس إدارة الهلال قرار جيسوس قبل الموعد النهائي لرفع القائمة لرابطة دوري روشن للمحترفين، الإثنين المقبل.

نيمار، لعب مع الهلال قبل الإصابة 5 مباريات فقط، بواقع 3 لقاءات في الدوري السعودي للمحترفين، ومباراتين في دوري أبطال آسيا؛ حيث سجل هدف وحيد وصنع 3 آخرين، ونجح في التتويج بثلاثة ألقاب.

اقرأ أيضاً | تجربة ماني في الصورة.. صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول

إقرأ على الموقع الرسمي