جويدو يسقط تاج النصر

1 month ago 22

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

قميص نادي النصر السعودي

سبورت 360 – يرغب الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي، إزالة شعار الجزيرة العربية الذي اشتهر به النادي طيلة السنوات الخمس الماضية خلال الفترة المقبلة.

جويدو يعمل على إزالة تاج وشعار الجزيرة العربية من النصر

وبحسب ما نشرته جريدة “الشرق الأوسط”، فإن  الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، يعمل على تجديد شعار النادي من خلال حذف شعار الجزيرة العربية، إضافة للتاج الذي يرمز لهيبة ومكانة النادي الكبيرة.

وأشارت الجريدة إلى أنه، الجهاز الإداري المعاون لجويدو فينجا يعملون منذ أشهر على تغيير وتجديد شعار نادي النصر رغم المكانة التاريخية التي يحظى بها شعار النادي الذي يتغنى بها عشاق الأصفر طيلة العقود الماضية، موضحة أنه سوف يتم رفع طلب جويدو ومعاونيه إلى مجلس إدارة النادي من أجل الموافقة عليه قبل نهاية الموسم المقبل، للاعتماد في موسم 2025-2026.

وأكدت الجريدة أنه الحديث عن رؤية جويدو فينجا بخصوص التعديلات على شعار نادي النصر منذ أشهر، لكن السؤال هل سوف يتم تنفيذها أم سيتم الغاء الفكرة؟.

وأنهت الجريدة تقريرها، بأن إبراهيم المهيدب، الرئيس المستقيل من رئاسة النصر، عارض بشدة عدة قرارات يعمل عليها الإيطالي جويدو فينجا، طيلة الفترة الماضية، لكنه صلاحياته حالت دون فرض رأيه.

وكان إبراهيم المهيدب أعلن أمس استقالته من رئاسة نادي النصر السعودي، بعد شهرين من تولي المهمة، بسبب عدم حصوله على الصلاحيات كاملة داخل النادي.

إقرأ على الموقع الرسمي