جوميز يوجه ضربة موجعة الى الاهلى قبل ساعات من السوبر

11 hours ago 9

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

يجهز المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مفاجأة لمارسيل كولر، خلال المباراة التي تجمع الأهلي والزمالك، في المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر المصري، والمقرر أن تقام على أرضية ملعب محمد بن زايد في الإمارات، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس.

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« أن جوزيه جوميز يجهز الغيني جيفرسون كوستا، لمباراة الأهلي في مسابقة كأس السوبر المصري، حيث يرغب المدرب في الدفع به في مركز وسط الملعب، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة في التدريبات الجماعية».

وتابع:« جوميز يرغب في الدفع بناصر ماهر، وذلك من أجل تعويض غياب مصطفى شلبي عن اللقاء، حيث يجيد اللعب في مركز الجناح خلال الفترة الماضية، ويرغب المدرب البرتغالي في استمرار كونراد ميشالاك على دكة البدلاء من أجل الاحتفاظ به كورقة رابحة في الشوط الثاني».

وفاز نادي الزمالك، في مباراة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر المصري، على حساب بيراميدز، بعد الانتصار بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي