جوميز يعلق على عودته إلى دوري روشن.. وهذا موقف الزمالك

2 weeks ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جوميز يعلق على إمكانية عودته إلى دوري روشن.. وهذا موقف الزمالك جوميز

علق البرتغالي جوزيه جوميز؛ المدير الفني لفريق الزمالك المصري، على إمكانية عودته للعمل في ملاعب كرة القدم السعودية مجدداً، وذلك على هامش احتفاله بالتتويج بكأس السوبر الأفريقي 2024.

اقرأ أيضاً | الزمالك يهزم الأهلي ويتوج بكأس السوبر الأفريقي

وسبق لجوميز التدريب في الدوري السعودي للمحترفين عبر تولي مهمة قيادة ناديي الأهلي والتعاون في 4 ولايات مختلفة.

جوميز أجاب على سؤال أحد الإعلاميين، بشأن العودة للتدريب في الدوري السعودي؟؛ فقال: «الله فقط يعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل».

وقاد جوميز فريق الزمالك نحو التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه عقد الفوز على غريمه اللدود، الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية 4-3، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب المملكة آرينا بالرياض، مساء الجمعة.

الزمالك بطل السوبر الأفريقي 2024الزمالك بطل السوبر الأفريقي 2024

جوميز خلال مسيرته التدريبية حقق 3 ألقاب، حيث توج مع الأهلي بكأس السوبر السعودي، قبل أن يفوز مع الزمالك بكأس الكونفدرالية الأفريقية ثم كأس السوبر الأفريقي.

من جانبه؛ يتمسك مجلس إدارة نادي الزمالك باستمرار جوميز بعدما نجح المدرب البرتغالي البالغ من العمر 54 عاماً في تحقيق الأهداف المتفق عليها عند التعاقد معه، وهي التتويج بالكونفدرالية ثم السوبر القاري بجانب حسم مقعد التأهل إلى البطولات القارية الأفريقية.

الزمالك تعاقد مع جوميز في فبراير 2024، ولديه عقد مستمر مع الفارس الأبيض حتى 30 يونيو 2025، وسوف تعمل إدارة النادي المصري على بدء مفاوضات التمديد مع المدرب البرتغالي في المستقبل القريب.

اقرأ أيضاً | موسم الرياض يكافئ الزمالك بـ1.5 مليون دولار.. والأبيض يشكر تركي آل الشيخ

إقرأ على الموقع الرسمي