جوميز يعلق على انسحاب الزمالك من مباراة الأهلي في الدوري: فريق قوي جدًا ولا أحد يخفي ذلك

1 month ago 21

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

علق جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على انسحاب الفارس الأبيض من مواجهة الأهلي في بطولة الدوري المصري الموسم المنقضي.

وكان الزمالك قد قرر عدم خوض مباراة الأهلي بالجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز "النيل" 2023-2024، اعتراضًا على نظام المسابقة.

جوميز يتغزل في ثنائي الزمالك.. ويصرح: سنعمل على حل هذه المشكلة بالموسم الجديد

وقال جوميز في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس 2": "عن انسحاب الزمالك من مباراة القمة، فالأهلي لديه لاعبين عظماء، وأظهر أنه من الممكن أن يلعب بـ 11 لاعب مختلف ويحافظ على نفس الجودة، فريق قوي جدًا ولا أحد يخفي ذلك".

وأضاف: "يستغلون قوتهم كفريق وتختلف هذه الطريقة عن طريقتنا، هم يغلقون الخطوط ويحمون منطقة الجزاء بشكل أفضل، ولا يتواجدون كثيرًا في منطقة جزاء المنافس، لديهم لاعبين بجودة عالية".

وواصل: "الفريق يعكس طريقة تفكير المدير الفني، هم يحمون منطقة الجزاء ويغلقون كل المسارات ويستغلون جودة لاعبيهم لكي يصلون لمرمى المنافس، كل مرة يصلون لمنطقة جزاء المنافس يتسببون في خطورة".

واستكمل: "نحن نفضل الدفاع العالي بعيدًا عن مرمانا ونحب خلق المساحات، ونلعب بشكل ذكي لاستغلال المساحات، ومواجهة الأهلي في الدوري تختلف عن مباراة البطولة، بالتأكيد النهائي له مذاق مختلف".

وتابع: "لا يوجد لاعب في الأهلي لمع بشكل ملفت للنظر، لكني أرى أن الأهلي فريق متماسك وقوي كفريق، نقطة قوتهم أنهم يلعبون كفريق، أنا شاهدت معظم مبارياتهم، ولا أستطيع أن أقول أن هذا اللاعب هو الذي يمكنه حصد الـ 3 نقاط للفريق".

وأتم: "أما عن إمكانية الاعتماد على الناشئين في الموسم المُقبل، فحراس المرمى أعطونا انطباع جميل، الشناوي وعمر، وهما حارسان جيدان، سنرى إذا كانا سيحافظان على مستواهما أم لا، الاستمرارية هامة، أنت تلعب في ناد كبير يلعب تحت ضغوط، عليك أن تستمر".

إقرأ على الموقع الرسمي