جوزيه: سلوك الحضري وراء سحب شارة القيادة منه.. ولولا هذا اللاعب لفزنا على الزمالك أكثر من 61

1 week ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أوضح البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن سحب شارة القيادة من عصام الحضري حارس مرمى الفريق الأسبق، جاء بسبب سلوكه غير الجيد وأنه لم يقدم مصلحة الفريق أولًا.

واقعة سحب شارة القيادة من عصام الحضري حدثت في عام 2007، قبل أن يفسخ الحارس عقده مع الأهلي، من طرف واحد، واحترافه في سويسرا.

وقال جوزيه خلال تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2" لبرنامج "الكورة مع فايق": "سحبت شارة الكابتن منه، لأن من المفترض أن يفكر في الفريق قبل أن يفكر في نفسه".

وأضاف: "اللاعبون لم يكن يتعاملوا معه على أنه كابتن الفريق، سلوكه غير جيد، كان بيفكر في نفسه في المقام الأول، وكانت لا توجد علاقة محترمة وود بينه وبين زملائه".

طالع | مانويل جوزيه موجهًا اللوم لـ أبو تريكة: لا أفهم سبب تصرفه معي بعد الاعتزال

وتحدث جوزيه موضحًا حقيقة (أوضة الفيران) لمعاقبة اللاعبين، قائلًا: "لا، أنا لا أفعل ذلك مع اللاعبين (هحطهم في أوضة فيران ليه!)".

وواصل: "أيًا كان المكان الذي كنت أدرب فيه لم أكن شديدًا مع اللاعبين، كنت صديقًا لهم، (وقت اللعب لعب ووقت الشغل شغل)، موضوع الفئران ليس حقيقيًا".

وعن كسر رقمه بعد 20 سنة في عهد كولر، قال: "أمر جيد، أهنئ كولر على كسر رقم 20 فوزًا متتاليًا".

واستمر: "عندما توليت تدريب الأهلي، لم يكن يحصد دوري أبطال إفريقيا منذ 14 سنة، كنا نحقق بطولات ولكن الجماهير كانت تقول جوزيه يرحل بسبب عدم الفوز بالدوري".

وعن ذكريات مباراة 6-1 أمام الزمالك، أوضح: "(أنا آكل جبنة كثيرًا، هذا يجعلني أفقد الذاكرة أحيانًا)، كنا نلعب بضغط قوي، كنا نعطي الثقة للزمالك ونجعلهم يتقدمون ونلعب على الهجمة المرتدة، لأن ثنائي دفاع الزمالك كانا الأضعف وكنا نستطيع أن نفوز بأهداف أكثر، لولا احتفال إبراهيم سعيد أمام دكة الزمالك وطرده".

إقرأ على الموقع الرسمي