جوارديولا يكشف عن الإصابة التي جعلته غاضبًا جدًا من إنجلترا

3 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

بيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشف بيب جوارديولا عن أنه كان غاضبًا جدًا عندما أصيب المدافع جون ستونز أثناء لعب مباراة دولية مع إنجلترا في مارس قبل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

وكان المدرب الكاتالوني غاضبًا من جاريث ساوثجيت، بعد إصابة اثنين من مدافعين الأساسيين خلال فترة التوقف الدولي تلك، غلى الرغم من أن ستونز أثبت بالفعل لياقته للعب مباراتي الذهاب والإياب ضد الفائزين بلقب دوري الأبطال.

وكان كايل ووكر قد أصيب في المباراة ضد البرازيل ولم يكن في تشكيلة السيتي في المباريات الأربعة التالية، حيث بدأ في سادس مباراة بعد فترة التوقف الدولي بينما خرج ستونز بسبب مشكلة عضلية بعد تسع دقائق ضد بلجيكا.

جوارديولا كان غاضبًا من ساوثجيت بعد إصابة ستونز

وأوضح مدرب السيتي أنه كان منزعجًا من قلة التواصل مع مدرب إنجلترا السابق ساوثجيت وقراره بالدفع بكايل ووكر وستونز منذ البداية.

وقال: “لم أكن غاضبًا أبدًا مثل تلك اللحظة، لم أشعر بخيبة أمل أبدًأ مثلها، كانت مباراة ودية وكنّا سنلعب ربع النهائي ضد ريال مدريد، عاد مصابًا من مباراة ودية ولم يعجبني ذلك”.

وإدعى جوارديولا بأن ساوثجيت تجاهله لسنوات أثناء عمله كمدرب لمنتخب إنجلترا: “عندما كنت لاعبًا كان مدرب المنتخب الوطني يتصل بمدير النادي ولكن الآن لا أحد يتحدث، في بعض الأحيان فقط يتصل مدرب هولندا، رونالد كومان لأنه صديقي”.

وسيفتقد مانشستر سيتي قبل مباراة سبارتا براج بعض اللاعبين مثل كايل ووكر، كيفين دي بروين، وأوسكار بوب، ورودري.

إقرأ على الموقع الرسمي