جمهور برشلونة يرفض طعن تير شتيجن بخنجر تشيزني!

2 weeks ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

مارك أندريه تير شتيجن - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يرفض جمهور نادي برشلونة طعن الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن بخنجر البولندي وجيتش تشيزني، الذي سينضم للنادي الكتالوني لتعويض غياب الحارس الأساسي للبلوجرانا هذا الموسم.

تير شتيجن أصبح بعيداً عن المستطيل الأخضر بعد تعرضه لإصابة بالرباط الصليبي في مباراة فياريال، ستكلفه الغياب عن الميادين لمدة ثمانية أشهر.

هل تير شتيجن أسوأ كحارس من تشيزني؟

وتحرك برشلونة للتعاقد مع حارس آخر، واتجه النادي لجلب تشيزني، الذي كان قد رفع راية الاعتزال بعد نهاية عقده مع يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم الماضي.

وخرجت بعض الأصوات لتنال من تير شتيجن، الذي كان محل انتقادات في الشارع الرياضي الإسباني في المباراة التي سبقت مواجهة فياريال، بعدما لعب دوراً في خسارة البلوجرانا من موناكو الفرنسي في الجولة الأولى من مرحلة الدوري بدوري ابطال أوروبا، بهدفين لهدف.

ونظمت صحيفة ماركا الإسبانية استطلاعاً للرأي بشأن تير شتيجن وإن كان يعتبر أسوأ كحارس مرمى مقارنة بتشيزني، ليكتسح الألماني الاستفتاء لصالحه.

ويظن 84% من الجمهور المصوت على استفتاء الصحيفة المدريدية أن تير شتيجن ليس أسوأ من تشيزني، بينما يرى 16% فقط أن الألماني أسوأ بالفعل من الحارس البولندي.

إقرأ على الموقع الرسمي