ثنائي برشلونة في طريقه للاستمرار لموسم آخر

5 days ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

روبرت ليفاندوفسكي - برشلونة - مباراة ودية

سبورت 360 – يسير ثنائي فريق برشلونة الإسباني، روبرت ليفاندوفسكي وإينيجو مارتينيز، في طريق الاستمرار مع النادي الكتالوني لموسم آخر، في ظل ظهورهما بحلة مميزة في الموسم الجاري.

المدافع الإسباني يرتبط بعقد مع إدارة خوان لابورتا ينتهي في يونيو القادم، لكن العقد المبرم بين الطرفين يعرف وجود بنداً يتيح للاعب تجديد عقده لموسم إضافي، في حال لعبه 60% من المباريات الرسمية.

ليفاندوفسكي ومارتينيز والبند المشروط مع برشلونة

وأصبح مارتينيز لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب الألماني هانز فليك، في الموسم الجاري، ما جعله يتخطى النسبة المذكورة في العقد، حتى اللحظة، ويقترب من الحضور في 90% من المباريات.

أما المهاجم البولندي، فقصته مختلفة قليلاً، عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة لن ينتهي في الصيف القادم، حيث يمتد إلى صيف 2026، بعدما وقع على عقد مدته أربع سنوات مع العملاق الكتالوني.

ووضع برشلونة بنداً في عقد ليفا يتيح له فسخ العقد من طرف واحد في الصيف المقبل، في حال مشاركته بنسبة تقل عن 55% من مباريات البارسا الرسمية، وفقاً للمعلومات التي أوردتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وتصل نسبة مشاركة ليفاندوفسكي في مباريات الموسم الجاري 100% حيث بات قائداً لهجوم البلوجرانا مع فليك، ويعيش فترة مميزة يتصدر فيها جدول ترتيب هدافي الليجا.

إقرأ على الموقع الرسمي