تقارير مغربية: هدف الأهلي في الميركاتو يُفضل الانتقال إلى الوداد

1 month ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أكدت تقارير مغربية، أن الوداد دخل على خط المفاوضات مع هدف الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للظفر بخدماته لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المُقبل.

ويُحاول كلا الفريقان تدعيم صفوفهما بأفضل العناصر الممكنة، من أجل المنافسة على الألقاب الإفريقية، في ظل الصراع القوي بين الناديين على المستوى القاري.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن الأهلي يهتم بضم المغربي أشرف داري، لاعب بريست الفرنسي، لتدعيم خط دفاع المارد الأحمر تحسبًا لرحيل محمد عبد المنعم.

اشرف داري

طالع أيضًا | مروان عطية يعلق على تلقيه عروض احتراف.. ويصرح: سنفوز أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

وأكد موقع "البطولة" المغربي، أن الوداد دخل على خط المفاوضات من أجل استعادة لاعبه السابق أشرف داري، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وشدد الموقع ذاته، على أن الأهلي دخل بقوة في مفاوضات مع بريست لضم أشرف داري، ولكن اللاعب أكد لناديه بأن رغبته الأولى تبقى لفريقه السابق الوداد.

وأضاف بأن نادي الوداد حصل على موافقة داري، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو، في حين يبقى الصراع قائم بين الفريق المغربي والأهلي لإقناع بريست بالحصول على خدمات الدولي المغربي.

يذكر، أن النادي الأهلي نجح في ضم صفقتين جديديتن حتى الآن، هما القطري يوسف أيمن مدافع الدحيل، والمغربي يحيى عطية الله قادمًا من نادي سوتشي الروسي.

إقرأ على الموقع الرسمي