تقارير.. الأهلي يحسم صفقة إيفان توني

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

في صفقة من شأنها أن تهز سوق الانتقالات الصيفية، حسم نادي الأهلي السعودي بشكل رسمي عن تعاقده مع المهاجم الإنجليزي إيفان توني قادماً من نادي برينتفورد الإنجليزي.

اقرأ أيضا| أرباح برشلونة من صفقة ميكا فاي

وكان توني قد غاب عن مباراتي برينتفورد الأخيرتين في الدوري الإنجليزي، مما زاد الشكوك حول انتقاله إلى الدوري السعودي، وأكدت هذه الخطوة صحة تلك التوقعات.

وأوضح الإعلامي الرياضي سامي القاضي عبر حسابه على منصة “إكس” أن الأهلي قد أنهى كافة التفاصيل المتعلقة بالصفقة مع نادي برينتفورد، لينضم توني إلى قائمة النجوم الأجانب التي تضم رياض محرز وروبرتو فيرمينو وإدوارد ميندي.

يأتي انتقال توني إلى الأهلي في إطار سعي النادي لتدعيم خط هجومه، خاصة بعد رحيل الفرنسي آلان سانت ماكسيمين إلى نادي فنربخشة التركي على سبيل الإعارة.

مع اقترابه من دوري روشن.. إيفان توني حائز بين الأهلي والقادسيةإيفان توني

يعتبر إيفان توني أحد أبرز المهاجمين الصاعدين في الدوري الإنجليزي، حيث قدم مستويات مميزة مع نادي برينتفورد منذ انضمامه إليه عام 2020. وخلال مسيرته مع النادي اللندني، خاض توني 141 مباراة سجل خلالها 72 هدفًا وصنع 23 آخرين.

من المتوقع أن يكون انتقال إيفان توني إلى الأهلي نقلة نوعية للفريق، حيث سيضيف قوة هجومية كبيرة للفريق، وسيُشكل شراكة هجومية قوية مع النجوم المتواجدين في الفريق.

إقرأ على الموقع الرسمي