تفاصيل مشاركة الأهلي في اجتماع الفيفا لمباراة العين الإماراتي

1 week ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

اجتماع الأهلي اليوم

سبورت 360- كشف النادي الأهلي، عن تفاصيل مشاركته في اجتماع تنسيقي مع مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم ‏‏”فيفا” عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بمباراة الفريق الكروي الأول ضد ‏العين الإماراتي.

الأهلي يلبي طلبات العين الإماراتي

وشهد الاجتماع، الذي عقد اليوم الخميس، مشاركة طاقم إداري من النادي الأهلي، ترأسه المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق وبحضور د. سعد شلبي، المدير التنفيذي.

وتمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي والعين، المقرر لها يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة في بطولة إنتركونتيننتال، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة.

وخلال الاجتماع تم مناقشة الزي الخاص بكل فريق، وكذلك الأماكن ‏المخصصة لوفد “فيفا”، وكذلك لمسئولي الفريقين داخل الإستاد والحضور الجماهيري والحقوق التجارية الخاصة ‏بالمباراة.‏

وشدد مرتجي، على استجابة النادي الأهلي لكافة الطلبات التي قدمها نادي ‏العين؛ في ظل العلاقات الوطيدة التي تربط الأهلي بأشقائه الأندية الإماراتية، فضلًا عن أواصر الأخوة ‏التي تجمع الشعبين المصري والإماراتي.‏

وأكد على تسخير كافة إمكانات الأهلي لخروج المباراة‏ بالشكل الذي يليق بمكانة النادي، ويرسخ الثقة الكبيرة من ‏مسئولي الفيفا، للأهلي في تنظيم كافة الفعاليات على ‏المستويات الدولية.

إقرأ على الموقع الرسمي