تفاصيل مران الأهلي الأول بعد العودة من الراحة

1 week ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

مران الأهلي اليوم

سبورت 360- استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حددها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

محاضرة مطولة من كولر للاعبي الأهلي

وحرص كولر، على عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.

وأدى لاعبو الأهلي، جانبًا من التدريبات البدنية المتنوعة في الجيم وملعب التتش، قبل أن ينخرط اللاعبون في أداء التدريبات الفنية تحت إشراف المدرب السويسري، قبل أن يختتم فقرات المران بجانب من تدريبات الكرة وبعض التدريبات الخططية.

فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا شارك فيه الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

ومن المُقرر أن تسافر بعثة الأهلي إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر.

ويلتقي يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا كليوباترا الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، فيما يلتقي على استاد آل نهيان فريقا الزمالك وبيراميدز الساعة 017:05.

إقرأ على الموقع الرسمي