تفاصيل جلسة اتحاد الكرة مع جهاز منتخب الشباب بقيادة ميكالى

1 week ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

روجيرو ميكالي - منتخب مصر للشباب

سبورت 360- حرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة، على عقد اجتماعًا مع الجهاز الفني الجديد لمنتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني ومعاونيه، اليوم الأربعاء.

ميكالي: أتطلع لبناء جيل جديد

وجاء الاجتماع بحضور وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والكابتن علاء نبيل المدير الفني للمنتخب وأفراد الجهاز المعاون وهم: البرازيلى ريكاردو ريسندى المدرب العام وعلاء عبده المدرب المساعد والبرازيلى موسيس مدرب حراس المرمي ومواطنيه ليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء.

كما شهد الاجتماع حضور خالد سرحان المترجم وياسر عبد العزيز المنسق الاعلامي والدكتور هاجد العنتبلى طبيب المنتخب والدكتور صلاح عاشور استشاري التأهيل والعلاج الطبيعي وعمرو سلمان واحمد ايهاب الاداريين.

وشدد علام على ثقته الكبيرة في ميكالي وقدرته على صناعة جيل جديد للكرة المصرية تعزيزا لتجربته الناجحة مع المنتخب الأوليمبي السابق وقيادته الفراعنة للمركز الرابع فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ووجه المدرب البرازيلي الشكر إلى اتحاد الكرة على دعمه ومساندته متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع به، مؤكدًا أنه يتطلع لبناء جيل يكون إضافة فى تشكيل مستقبل الكرة المصرية.

وأعرب ميكالى عن سعادته بالتواجد فى مصر وارتباطه بالجمهور المصري مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحقق أحلام الجماهير، ورحب بجهازه المعاون مؤكدا على ثقته الكبيرة فى الجميع.

إقرأ على الموقع الرسمي