تغييرات متوقعة في تشكيل المنتخب السعودي أمام الصين

1 month ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تغييرات متوقعة في تشكيل المنتخب السعودي أمام الصين تغييرات متوقعة في تشكيل المنتخب السعودي أمام الصين

يسعى الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لتحقيق الفوز على نظيره الصيني، في المباراة التي تجمعهما اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية – الطريق إلى كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا | تعثر مانشيني وسباعية الصين.. 5 محطات مثيرة في الجولة الأولى في التصفيات الآسيوية

وكان المنتخب السعودي قد تعثر في الجولة الأولى أمام نظيره الإندونيسي وتعادل معه بهدف لمثله، بينما اكتسحت اليابان الصين بسباعية نظيفة.

واستقر مانشيني على الدفع بثلاثي في خط الدفاع؛ حيث وجه علي البليهي، مدافع الأخضر، ضربة موجعة بعد تعرضه للإصابة أمس الاثنين، خلال تدريبات المنتخب السعودي، فيما سيكون فراس البريكان مهاجم الأخضر أمام الصين.

وجاء تشكيل المنتخب السعودي المتوقع كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: عون السلولي – حسان تمبكتي – علي لاجامي.
  • خط الوسط: سعود عبد الحميد – عبد الله الخيبري – محمد كنو – مصعب الجوير – سلطان الغنام.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري – فراس البريكان.
المنتخب السعودي يصطدم بالصين في تصفيات المونديال.. موعد المباراة والقنوات الناقلةالمنتخب السعودي يصطدم بالصين في تصفيات المونديال.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

موعد مباراة المنتخب السعودي ضد الصين

ستنطلق صافرة بداية المباراة التي تجمع المنتخب السعودي أمام الصين، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت السعودية، الرابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمواجهة السعودية والصين

وستكون مباراة السعودية والصين منقولة على قنوات الكأس وقنوات بي إن سبورتس، حيث سيتولى المعلق خالد الحدي مهمة التعليق على المباراة عبر قناة الكأس 1، بينما سيتولى علي عصام الشوالي التعليق على المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1.

الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة الصين.. البليهي يغادر التدريب لهذا السببالأخضر

اليابان في الصدارة

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام البحرين، مقابل نقطة لكل من السعودية وإندونيسيا، في حين لا زال رصيد أستراليا والصين خالياً من النقاط.

إقرأ على الموقع الرسمي