تعليق مثير من مدرب القوة الجوية بعد موقعة التعاون

1 week ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

وسام زرق مدرب القوة الجوية وسام زرق مدرب القوة الجوية

أشاد وسام رزق، المدير الفني لفريق القوة الجوية العراقي، بالقوة الذهنية للاعبيه والتي لتحقيق فوز ثمين خارج القواعد على حساب التعاون ضمن منافسات دوري أبطال آسيا (2)، معتبرًا أن تجاوز الذئاب خطوة ممتازة على الطريق الصحيح.

اقرأ أيضا | الغيابات تضرب الاتحاد قبل مواجهة الأخدود.. من سيحل مكان كانتي وبيريرا؟

وسقط فريق التعاون في فخ الخسارة داخل القواعد ضيفه القوة الجوية العراقي، بهدفين من دون رد، في القمة العربية التي جرت على ملعب الوولفز بارك في بريدة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025.

وأوضح وسام رزق، في أعقاب الفوز الثمين في عقر دار سكري القصيم: «قدمنا مباراة ممتازة أمام منافس صعب المراس، وحققنا نتيجة رائعة خارج ديارنا، وهذه خطوة ممتازة في الطريق الصحيح، وأشكر اللاعبين على هذه النتيجة الإيجابية».

التعاون يتعثر أمام القوة الجويةالتعاون يتعثر أمام القوة الجوية

وختم مدرب القوة الجوية تصريحاته: «دون شك كانت المباراة صعبة للغاية، ولكن الذي ميزنا في هذه في المباراة هو دراسة لاعبي الخصم جيدًا، والوقوف على نقاط القوة والضعف، إلى جانب القوة الذهنية التي دخلنا بها ميدان بريدة».

وقبض فريق القوة الجوية على صدارة ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا 2، برصيد 6 نقاط، من مباراتين، بفارق 3 نقاط أمام التعاون الذي تراجع إلى الوصافة بفارق الأهداف أمام الخالدية البحريني، في حين بقي رصيد التين اسير خالياً من النقاط.

التعاون يسقط في فخ القوة الجويةالتعاون يسقط في فخ القوة الجوية

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 23 أكتوبر الجاري، حيث يلتقي التعاون مع التين اسير في بريدة، والقوة الجوية مع الخالدية في بغداد، على أن يتأهل إلى دور الـ16 الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات الثماني.

إقرأ على الموقع الرسمي