تعليق مثير من سيد عبدالحفيظ على أزمة كهربا

3 hours ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

سيد عبدالحفيظ - مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي

سبورت 360 – علق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، على أزمة استبعاد محمود كهربا مهاجم الفريق من معسكر بطولة كأس السوبر المصري المقامة في الإمارات، وعودته إلى مصر.

قرر محمد رمضان المدير الرياضي الحالي، إبعاد محمود كهربا من قائمة الفريق التي تستعد لخوض نهائي كأس السوبر المصري، وعودته للقاهرة وتغريمه مليون جنيه.

وأشار النادي الأهلي في بيانه إلى إن هذه العقوبات الموقعة على كهربا تأتي لما بدر منه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والتي انتهت بفوز الأحمر 2-1.

سيد عبدالحفيظ: يجب على كهربا مراجعة تصرفاته

قال سيد عبدالحفيظ في تصريحاته ببرنامج “الكورة مع فايق”، إن هذه العقوبات تشير إلى إن هناك تصرف كبير صدر من كهربا وخروج عن النص غير مسبوق.

وأوضح عبدالحفيظ إن القرارات الصادرة ضد كهربا قوية للغاية تزامناً مع خوض بطولة قصيرة في وقتها الزمني.

وتابع: “يجب على كهربا مراجعة نفسه، لأنه فرط في العديد من الفرص داخل الأهلي وقرار ترحيله إلى مصر رسالة قوية للاعبين في المستقبل”.

وأضاف: “كهربا قدم الكثير للأهلي ولكن عليه أن يعرف جيداً بإن البيئة في النادي مختلفة تماماً، وعليه مراجعة تصرفاته”.

يشار إلى إن محمود كهربا قد اعترض بطريقة غير لائقة على عدم مشاركته في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا رغم جاهزيته، واعتماد الجهاز الفني على الجناح طاهر محمد طاهر كمهاجم أساسي بتلك المباراة، وذلك بحسب التقارير الإعلامية.

ويواجه فريق الأهلي نظيره الزمالك على ملعب محمد بن زايد، في مباراة نهائي بطولة كأس السوبر المصري، غداً الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

إقرأ على الموقع الرسمي