تعليق مثير من جوميز حول غياب فتوح عن لقاء الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

2 weeks ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

Oplus_0

أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أنه كان يتمنى تواجد أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق في لقاء السوبر الأفريقي ضد الأهلي.

وتتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، صوب ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، مساء غدًا الجمعة الموافق 27 سبتمبر، لمشاهدة مباراة السوبر الأفريقي التي تجمع بين الأهلي والزمالك.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتولى الحكم الليبي معتز الشلماني إدارة مباراة الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

ويتكون طاقم التحكيم أيضًا من الليبي عطية محمد والتونسي خليل حساني مساعدين بجانب الصومالي عمر عبد القادر أرتان حكمًا رابعًا.

فيما ستكون الجنوب أفريقية أكونا ماكاليما حكمًا لتقنية الفيديو بجانب مواطنها توم أبو نجيل والمغربي زكريا برينسي مساعدين في تقنية الفيديو.

تصريحات جوميز قبل لقاء الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

وقال جوميز، فى تصريحات خاصة لبرنامج «الكورة مع فايق» المذاع علي قناة MBC MASR 2، أن فريقه يركز على كل نقطة فى المباراة ولكي نفوز لابد أن ندرك أننا نواجه فريقًا قويًا جدًا.

وشدد على أنه كان مهمًا أن نصل إلى السعودية مبكرًا، من أجل التعود على درجة الحرارة، والتعرف على الأجواء في المملكة العربية السعودية قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي.

وأشار جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لديه اختيارات في الجبهة اليسري، وكان يتمني وجود أحمد فتوح، لقيادة الجبهة اليسرى للفريق أمام الأهلي في السوبر الأفريقي.

إقرأ على الموقع الرسمي