تعطل صفقة انتقال كوبمينيرز إلى يوفنتوس واقتراب نيكو جونزاليس

2 months ago 39

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تيون كوبمينيرز - أتالانتا - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قد يتغير الكثير في سوق الانتقالات خلال الأيام القادمة، فمع اقتراب فيورنتينا من ضم ألبرت جودموندسون من جنوى، يمكنه بيع نيكو جونزاليس إلى يوفنتوس ويمكن لأتالانتا الاحتفاظ بالهولندي تيون كوبمينيرز بعد إصابة نجمه في خط الهجوم جيانلوكا سكاماكا.

ويبنتظر فيورنتينا رد جنوى على عرضه الذي قدمه لضم المهاجم جودموندسون، حيث اقترح ضمه مقابل 7 ملايين يورو ثمنًا للإعارة والتزام بالشراء بقيمة 18 مليون يورو.

وقد يصل الرد في وقت مبكر من هذا المساء وبمجرد الانتهاء من ذلك، يُمكن لفيورنتينا أن يبيع الجناح الأرجنتيني نيكو جونزاليس المطلوب في يوفنتوس.

أتالانتا سيحتفظ بكوبمينيرز بعد إصابة سكاماكا

وكان يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظًا للحصول على خدمات الدولي الأرجنتيني ولكنه تأخر في محاولة تقديم عرض يشمل أموالًا بالإضافة إلى لاعب في المقابل مثل ويستون ماكيني وآرثر ميلو، إلا أن الثنائي يطلبان راتبًا أعلى مما يستعد الفيولا دفعه.

وفي نفس الوقت، زعم جيانلوكا دي مارتزيو خبير الانتقالات في سكاي، أن يوفنتوس كان يحجب فكرة دفع المال الآن لأنه كان يتحضر لضم كوبمينيرز من أتالانتا.

ولكن انخفضت احتمالية بيع لا ديا للهولندي بعد الإصابة الخطيرة للمهاجم جيانلوكا سكاماكاوالذي ستمنعه عن اللعب لمدة ستة أشهر، ويمكن ليوفنتوس بدلًا من ذلك استخدام تلك الأموال لشراء نيكو جونزاليس من الفيولا مقابل 35 مليون يورو.

إقرأ على الموقع الرسمي