تعرف على بديل محمد صلاح في مباراة مصر وموريتانيا

3 days ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

محمد صلاح - منتخب مصر

سبورت 360- حدد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بديل محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة، خلال المباراة المُقبلة ضد موريتانيا، وذلك بعد تأكد غيابه.

مصطفى محمد يعوض غياب صلاح ضد موريتانيا

وكان حسام حسن عقد جلسة مع صلاح، تم الاتفاق خلالها على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة، بعد مشاركته في اللقاء الأول.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره موريتانيا، في المباراة التي ستقام مساء يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

وينوي حسام حسن الدفع بمصطفى محمد في خط هجوم منتخب مصر ضد موريتانيا، رفقة الثنائي محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش، بالإضافة إلى أحمد مصطفى زيزو.

وكان منتخب مصر فاز على موريتانيا، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ويأتي خلفه منتخب موريتانيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب توتسوانا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتساوى معه منتخب الرأس الأخضر صاحب المركز الرابع.

إقرأ على الموقع الرسمي