تعاون استراتيجي بين «SMC» والاتحاد السعودي.. 3 رعاة جدد لكأس خادم الحرمين

2 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الاتحاد السعودي لكرة القدم وتعاون رائع مع الوسائل

في خطوة استراتيجية لتعزيز الجانب الاستثماري في كرة القدم السعودية، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، عن توقيع عدد 3 عقود جديدة لرعاية بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، اعتبارًا من الموسم الرياضي الجاري 2024-2025.

اقرأ أيضا | نونيز يقود ليفربول للفوز على لايبزيج بهدف من صناعة صلاح

وجاءت الرعايات الثلاث بدعم شركة الوسائل «SMC» الشريك التجاري الحصري لاتحاد الكرة السعودي، حيث تشمل هذه الاتفاقيات رعاية كل من «شركة البترول الذهبي» راعٍ ذهبي، و«شركة البيك للأنظمة الغذائية» راعٍ فضي، و«شركة العربية للعود» راعٍ مشارك.

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، قبل قليل، أن هذه الشراكات لتعزيز وتأمين الفرص التجارية والإعلانية لقطاع الرياضة والترفيه في المملكة العربية السعودية، من خلال الشراكات المتميزة.

الاتحاد السعودي لكرة القدم وتعاون رائع مع الوسائل

وأجرى مراسم التوقيع التي تمت في مدينة الرياض، الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل «SMC»، خالد الخضير، وممثلي الشركات الراعية الثلاث، وذلك بحضور الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة السعودي، إبراهيم القباع.

من جانبه، أعرب الأمين العام المساعد للاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم القباع، عن اعتزازه بالشراكات التجارية الثلاث الموقعة للمشاركة في رعاية أغلى البطولات، مؤكدًا أن هذه الاتفاقيات ستساهم في رفع القيمة السوقية للمسابقات السعودية.

الاتحاد السعودي لكرة القدم وتعاون رائع مع الوسائل

وأكد إبراهيم القباع أن هذه الرعايات الثلاث تأتي ضمن جهود الاتحاد السعودي في توفير الدعم المالي اللازم لتطوير البطولة والارتقاء بها تقديرًا للاسم الغالي الذي تحمله.

بدوره، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة SMC، خالد الخضير، عن سعادته بهذه الشراكات، معقبًا: «فخورون بالعمل مع شريكنا الاتحاد السعودي لكرة القدم، ويسعدنا أن نحتفل بالتوقيع مع البترول الذهبي كراعي ذهبي والبيك كراعي فضي والعربية للعود كراعي مشارك لكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث أن هذه الشراكات الاستراتيجية تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق رؤيتنا في تعزيز دور الرعايات في مختلف المجالات، من خلال بناء شراكات قوية مع كبرى الشركات المحلية والعالمية».

شراكة استراتيجية بين الوسائل والاتحاد السعودي لكرة القدم

إقرأ على الموقع الرسمي