تعادل مثير يحسم قمة اليابان وأستراليا.. مجموعة السعودية تشتعل

21 hours ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

شهدت مواجهة المنتخب الياباني ونظيره الأسترالي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، إثارة كبيرة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا | ليبيا تُحمل نيجيريا مسؤولية تأجيل مباراتهما في تصفيات أمم أفريقيا

أحرز منتخب أستراليا الهدف الأول عن طريق خطأ دفاعي فادح من اللاعب الياباني شوجو تانيجوتشي الذي سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 58.

ولكن لم يدم فرحة الأستراليين طويلاً، حيث تمكن المنتخب الياباني من إدراك التعادل في الدقيقة 76 عن طريق اللاعب الأسترالي كاميرون بورغس الذي سجل هو الآخر بالخطأ في مرماه.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد منتخب اليابان إلى النقطة العاشرة متصدراً جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بينما ارتفع رصيد أستراليا إلى النقطة الخامسة محتلاً المركز الثاني.

تعثر الأخضر أمام اليابان.. نقطة تحول في التصفيات الآسيويةتعثر الأخضر أمام اليابان.. نقطة تحول في التصفيات الآسيوية

وفي نفس المجموعة، يخوض المنتخب السعودي مواجهة حاسمة مساء اليوم أمام منتخب البحرين على ملعب الجوهرة المشعة.

يسعى الأخضر السعودي لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى كأس العالم، خاصة بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها أمام اليابان في الجولة الماضية.

وتنطلق مباراة السعودية والبحرين في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 10 مساءً بتوقيت أبو ظبي. وستكون المباراة منقولة على قناة Bein Sports.

الجدير بالذكر أن، منتخب اليابان يتواجد في الصدارة برصيد 10 نقاط، ومنتخب أستراليا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ومنتخبي السعودية والبحرين في المركز الثالث والرابع بنفس الرصيد 4 نقاط.

إقرأ على الموقع الرسمي