تطورات مثيرة في مفاوضات الزمالك مع أوفي إيجاريا

4 days ago 7

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

شهدت الساعات الماضية، تطورات مثيرة بخصوص مفاوضات الزمالك مع اللاعب الإنجليزي من أصول نيجيرية أوفي إيجاريا، بعدما حضر إلى القاهرة للاختبار والخضوع لفحوصات طبية.

وخضع أوفي إيجاريا لفحوصات طبية في الزمالك خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى مشاركته في مباراة بتروجيت الودية، لكنه لم يقنع مسؤولو القلعة البيضاء.

فشل صفقة انضمام أوفي إيجاريا إلى الزمالك

وقرر مسؤولو نادي الزمالك صرف النظر عن التعاقد مع أوفي إيجاريا، بعدما فشل في إقناع المسؤولين بمستواه، بالإضافة إلى غيابه عن الملاعب منذ حوالي سنة.

وكان أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قد كشف عن تطورات صفقة اللاعب الإنجليزي من أصول نيجيرية أوفي إيجاريا، خاصة بعد قدوم اللاعب إلى القاهرة للاختبار، والخضوع لفحوصات طبية.

وقال سالم في تصريحات تليفزيونية أن أوفي إيجاريا قادم إلى مصر للتجربة الفنية وإجراء الكشف الطبي، موضحًا أن اللاعب اجتاز جزء كبير منه ومتبقي جزء آخر.

وشدد على أن الكشف الطبي سيكون شامل ليس جزء معين، بالنسبة لعدم مشاركته الكبيرة حدثت سابقًا مع أكثر من لاعب وعاد بشكل أفضل.

وأشار إلى أنه حتى الآن حسين لبيب الأقرب لرئاسة بعثة الزمالك في الإمارات استعدادًا للسوبر المحلي، حيث يبدأ الزمالك مشواره في البطولة بمواجهة قوية أمام بيراميدز.

إقرأ على الموقع الرسمي