تطور هام بشأن إصابة كانتي مع الاتحاد

5 days ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نجولو كانتي- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن آخر تطورات إصابة الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي، التي تعرض لها في الفترة الماضية.

كانتي يدخل تدريبات الاتحاد خلال أيام

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط نادي الاتحاد، اقترب من العودة إلى التدريبات الجماعية، بعدما قطع شوطًا كبيرًا في برنامجه التأهيلي.

وأشارت الجريدة إلى أن، نجولو كانتي، لاعب وسط نادي الاتحاد واصل برنامجه التأهيلي أمس الخميس بينما خاض بقية اللاعبين حصة تدريبية متنوعة تحت قيادة المدرب الفرنسي لوران بلان.

وكان الفرنسي نجولو كانتي تعرض لإصابة في العضلة الضامة، التي تسببت في غيابه عن انتصار الاتحاد على الأخدود بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري.

وأوضحت الجريدة أن، الفرنسي نجولو كانتي سوف يلتحق بالتدريبات الجماعية لنادي الاتحاد، خلال الأيام المقبلة ومن المرجح عودته للمشاركة مع العميد أمام القادسية، 19 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن.

يذكر أن، نادي الاتحاد وصافة بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وخسارة واحدة التي كانت على يد الهلال بثلاثية نظير هدف.

إقرأ على الموقع الرسمي