تطور جديد بخصوص انتقال كانسيلو إلى الهلال

1 month ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جواو كانسيلو- مانشستر سيتي- الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يتمسك مسئولو نادي الهلال السعودي، بالتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، ظهير أيمن مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الهلال يضع عدة بدائل تحسبًا لفشل صفقة كانسيلو

وبحسب ما ذكره الصحفي “نواف بوشيل”، عبر حسابه في منصة “إكس”:” المفاوضات بين الهلال ومانشستر سيتي تتقدم بخصوص صفقة جواو كانسيلو وقيمة الصفقة النهائية”.

تتقدم مفاوضات الهلال مع مانشستر سيتي حول هيكل صفقة كانسيلو وقيمة الصفقة النهائية.

لا يوجد اتفاق نهائي حتى هذه اللحظة.

منح خيسوس الضوء الاخضر للتعاقد مع الظهير البرتغالي، وهناك خيارات اخرى في قائمة الهلال ان لم تصل المفاوضات لحل يرضى كل الاطراف.

🔵⏳ pic.twitter.com/Y2t9Ortgy1

— نواف العقيّل (@nawaf__oga) August 23, 2024

وأضاف :” لا يوجد اتفاق نهائي حتى الآن بين الهلال ومانشستر سيتي، بعد منح البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، الضوء الأخضر للتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو وهناك خيارات أخرى لدى بطل الدوري السعودي حال عدم التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.

ويرغب نادي الهلال السعودي، في التعاقد مع جواو كانسيلو، بعد اقتراب سعود عبد الحميد، ظهير أيمن الفريق، من الانتقالات لصفوف نادي روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن، تقارير صحفية أفادت بأن نادي برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة التعاقد مع جواو كانسيلو هذا الصيف، بعدما قضى اللاعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة بين صفوف الفريق.

إقرأ على الموقع الرسمي