تشيزني مستعد لبداية مسيرته مع برشلونة

3 hours ago 2

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فويتشيك تشيزني - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – بعد إصابة مارك أندريه تير شتيجن قائد وحارس برشلونة بإصابة في الركبة، ضم البارسا فويتشيك تشيزني، والذي وافق على الشروط بعد ثلاثة أيام فقط وأصبح مستعدًا لحراسة عرين النادي الكاتالوني.

وعلق تشيزني بأنه لم يأت لأخذ مكان إيناكي بينيا، ولكن لإضافة المزيد إلى الفريق، على الرغم من الواضح بأنه مرشح قوي ليكون الحارس رقم 1.

وفي غضون ذلك، ذكرت العديد من التقارير أن تشيزني يُنظر إليه باعتباره الخيار الأول، لكن بينيا قد يُمنح فرصة لبرشلونة في مواجهة إشبيلية وبايرن ميونيخ وريال مدريد، معتبرا أنه من السابق لأوانه إشراك حارس يوفنتوس وأرسنال السابق.

تشيزني يؤكد استعداده ذهنيًا لحراسة برشلونة

وفي حديثه لـ 3cat قال الحارس البولندي: “لقد أعددت نفسي في هذين الأسبوعين لأكون جاهزًا، سواء لعبت أو لا، فهذا قرار المدرب الذي يجب أن أحترمه، ولكني أتدرب لكي ألعب وانا مستعد عقليًا بالفعل”.

واستطرد: “كانت الجلسات التدريبية الأولى صعبة من الناحية البدنية، خاصة لحراس المرمى يحدث هذا فهم يعلمون بمفردهم ولا يستمتعون كثيرًا، لكن عندما انضممت هذا الأسبوع للمجموعة كان الأمر ممتعًا ومحفزًا بالفعل، لأنك تلعب المباريات وتطلق النكات مع زملائك في الفريق”.

وعاد تشيزني إلى التدريبات منذ أكثر من أسبوعين بقليل ومن غير المرجح أن يقول بأنه غير جاهز، ومع ذلك سيتعين على فليك إجراء تقييم واضح قبل اتخاذ القرار.

إقرأ على الموقع الرسمي