تشكيل ليفربول المتوقع أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.. موقف محمد صلاح

2 hours ago 3

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ليفربول

يتناول هذا التقرير تشكيل ليفربول المتوقع أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب ريد بول أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره أر بي لايبزيج الألماني على ملعب ريد بول أرينا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويبحث ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواصلة انتصاراته في دوري أبطال أوروبا، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعدما تغلب على ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، قبل أن يتغلب على مواطنه بولونيا في الجولة الثانية بهدفين نظيفين.

أما فريق لايبزيج الألماني يرغب في تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل أن يسقط مجددًا في الجولة الثانية أمام يوفنتوس الإيطالي.

ليلة الأبطال تنتظرنا في ألمانيا ✨✈️ pic.twitter.com/pZCXlP0JtR

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) October 22, 2024

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام لايبزيج

حراسة المرمى: كويمين كيليهير.

الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندرو روبرتسون.

وسط الملعب: دومنيك سوبوسلاي، ألكسيس ماك اليستير، ريان جرافينبيرخ.

الهجوم : لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح.

إقرأ على الموقع الرسمي