تشكيل برشلونة المتوقع أمام فالنسيا في منافسات الدوري الإسباني اليوم

1 month ago 24

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

هانزي فليك - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أوقعت القرعة الخاصة بالدوري الإسباني فريق برشلونة في تحدٍ صعب في الجولة الأولى، حيث سيرتحل لمواجهة فالنسيا على ملعب الميستايا.

ويأمل برشلونة مع المدرب هانزي فليك في بداية جديدة ومختلفة للأمور، بعد أن احتل المركز الثاني في الموسم الماضي خلف ريال مدريد بفارق 10 نقاط، بينما أنهى فالنسيا الموسم الماضي في المركز التاسع.

ومن المتوقع أن يكون داني أولمو، الوافد الجديد لصفوف برشلونة متاحًا لأن يكون جزءًا من الفريق، لكن قد لا يكون بالضرورة في التشكيل الأساسي لوصوله متأخرً.

طوارئ في وسط برشلونة أمام فالنسيا

سيعتمد فليك على خيارات كوندي وكريستنسين وكوبارسي وبالدي للدفاع، وستكون هناك فرصة للشباب كاسادو وبابلو توري للمشاركة أساسيًا مع جوندوجان في الوسط، لرغبة المدرب في تصعيد عدد لا بأس به من لاعبي الأكاديمية للفريق الأول، وأيضًا للشكوك الكبيرة في جاهزية بيدري وفرينكي دي يونج حاليًا.

أما في الخط الأمامي فإن لامين يامال سيكون جاهزًا لتولي الجهة اليمنى ورافينيا على اليسار، بينما يجب أن يقود ليفاندوفسكي الهجوم.

تشكيل برشلونة المتوقع (4\3\3): تير شتيجن؛ كوندي، كريستنسن، كوبارسي، بالدي؛ جوندوجان، كاسادو، توري؛ يامال، ليفاندوفسكي، رافينيا.

إقرأ على الموقع الرسمي