تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الخلود بدوري روشن.. الموعد والقنوات الناقلة

1 month ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الخلود بدوري روشن.. الموعد والقنوات الناقلة تدريبات الاتحاد

يخطو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أولى خطواته في الموسم الجديد 2024-2025 بمواجهة نظيره الخلود، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضاً | ناد أوروبي جديد يحاول خطف سعود عبدالحميد قبل روما

الاتحاد يطمح أن يكون الموسم الجديد أفضل من سابقه بعدما أنهى منافسات دوري روشن 2023-2024 بالمركز الخامس وفشل في التأهل إلى البطولات الآسيوية كما خرج برصيد صفري من الألقاب، على الرغم من كونه البطل المتوج بثنائية الدوري والسوبر 2022-2023.

في المقابل؛ يخوض الخلود أول مباراة له في دوري المحترفين بعدما تأهل قادماً من دوري الدرجة الأولى «يلو» بنهاية الموسم الماضي، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام العميد سواء الفوز أو التعادل على أقل تقدير لتكون دفعة معنوية قوية فيما هو قادم من استحقاقات.

الموعد والقنوات الناقلة

ويحل الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على الخلود، مساء اليوم السبت عند الساعة 19:10 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب منافسات الجولة الأولى من دوري روشن.

📸| النمور في القصيم 🐅 pic.twitter.com/tVX0UAzCba

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) August 23, 2024


وتبث مجريات المباراة بين الاتحاد والخلود عبر مجموعة قنوات SSC السعودية صاحبة الحقوق الحصرية لنقل بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، وقد خصصت قناتي SSC EXTRA 1 SD و SSC EXTRA 1 HD لنقل أحداث المواجهة بتعليق «عبد العزيز الزيد، عبد الله الغامدي وفهد عريشي».

التشكيل المتوقع

يستعد الفرنسي لوران بلان، المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد، لوضع لمساته الأخيرة على تشكيلته الأساسية استعداداً لخوض أول مباراة رسمية له مع العميد عندما يواجه الخلود.

بلان

ومن المنتظر أن يدفع بلان بتشكيل أساسي للاتحاد مكون من:

  • حراسة المرمي: رايكوفيتش.
  • خط الدفاع: فواز الصقور – سعد آل موسي – مهند الشنقيطي – حسن قادش.
  • خط الوسط: عوض الناشري – كانتي – فيصل الغامدي.
  • خط الهجوم” حسام عوار – موسى ديابي – كريم بنزيما.

اقرأ أيضاً | الهلال يدخل في مفاوضات جادة مع كانسيلو.. ومانشستر سيتي يرحب

إقرأ على الموقع الرسمي