تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في السوبر الأفريقي

2 weeks ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في السوبر الأفريقي، في اللقاء الذي يجمع قطبا الكرة المصرية على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

ويترقب عشاق الكرة المصرية والعربية والأفريقية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

ويصطدم الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، حيث يشارك الأهلي بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، فيما يتواجد الزمالك بعدما حصد لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويتواجه الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، وذلك غدًا الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستكون هذه المباراة هي الثانية بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، بعدما تقابل الفريقين عام 1994، وحقق الفريق الأبيض اللقب وقتها بعد الانتصار بهدف نظيف بصاروخية أيمن منصور.

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله.

وسط الملعب: إمام عاشور، أكرم توفيق، مروان عطية.

الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبو علي.

مارسيل كولر 🗣️

💬 دوافعنا كبيرة للفوز بالسوبر الإفريقي رغم قوة المنافس وسعيد بالحضور الجماهيري🦅#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/yDr10lvJUg

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 26, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي