ترينت ألكسندر أرنولد يكشف عن تهديد سلوت للاعبي ليفربول

1 month ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف ترينت ألكسندر أرنولد عن تهديد آرني سلوت مدرب ليفربول للاعبين، متحدثًا عن أسلوب المدير الفني الجديد، قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد.

وخاض ليفربول مواجهتين في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة سلوت، حقق خلالهما الفوز، وسيواجه مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم.

وفي حديثه مع موقع ليفربول الرسمي، قال أرنولد: "أعتقد أننا نتمتع بثقة كبيرة، من الواضح أن تغييرات كبيرة حدثت لنا في الصيف ثم تأخر بعضنا في العودة، لكننا نتكيف مع الأسلوب الجديد والطريقة الجديدة التي يريدنا المدرب أن نلعب بها وننتقل إلى ليفربول جديد حقًا".

وأضاف: "أعتقد أن كل شيء يسير على ما يرام حتى الآن، لا يزال هناك الكثير مما يمكننا تحسينه، وأنا متأكد من أن المدرب يفكر بنفس الطريقة ونحن اللاعبون على حد سواء، لقد لعبنا مباراتين جيدتين حقًا وحققنا فوزين، لذلك نحتاج إلى الاستمرار".

وعن دور المهاجمين على الجانب الدفاعي، أوضح أرنولد: "هذه إحدى القواعد التي وضعها المدرب، إذا لم تمتثل لهذه القواعد، فلن تلعب، الأمر بهذه البساطة، الأمر لا يتعلق فقط بالمدافعين الذين يدافعون والمهاجمون يراقبوننا فقط ونحن ندافع".

اقرأ أيضًا | محمد صلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت.. ويوجه طلبًا لجماهير ليفربول

وأكمل: "إنه أمر يتعلق بالفريق بأكمله، أعتقد أننا قادرون على إبطائهم وإجبارهم على التراجع، وصد التسديدات ومنعهم من خلق أي شيء خطير، هذا يرجع إلى أخلاقيات العمل وهذا هو المطلوب".

وأشار: "أعتقد أنه إذا نظرت إلى الفرق التي حققت نجاحًا في السنوات السابقة - بما في ذلك فريقنا - فستجد أننا فريق يمكنه لعب كرة القدم وأن يكون مثيرًا حقًا في بعض الأحيان، عادة، الفريق الذي يستقبل أقل عدد من الأهداف أو أقل عدد من الفرص الكبيرة سيكون لديه فرصة جيدة حقًا للفوز بالدوري".

وسُئل أرنولد عما يتعين على ليفربول فعله للفوز أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد، ورد: "تنفيذ خطة اللعب التي أعطانا إياها المدير الفني واتباع ما كنا نفعله حتى الآن، وهو أن نكون فريقًا صعبًا للهزيمة".

واسترسل: "والفوز في المواجهات الثنائية، والفوز في معاركنا، والفوز في المواجهات الفردية، والتقاط الكرات الثانية ثم السيطرة على المباراة والهيمنة عليها، بالإضافة إلى الاستعداد لخوض معركة صعبة للغاية في مباراة مثل هذه".

وأتم: "في مباريات مثل هذه، الأمر يتعلق أكثر بمن يريد الفوز أكثر، طالما نذهب إلى هناك بعقلية والتزام ومستعدين للقتال ونريد الفوز أكثر وإظهار ذلك على أرض الملعب، فنحن على ثقة من أننا نستطيع الذهاب إلى هناك والحصول على النقاط الثلاث".

إقرأ على الموقع الرسمي