تريزيجيه يسجل هدفًا رائعًا في ظهوره الأول مع الريان.. فيديو

1 month ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

محمود حسن تريزيجيه - نادي الريان

سبورت 360- نجح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، في تسجيل أول أهدافه مع الفريق، خلال مباراة الشحانية، المقامة مساء اليوم الجمعة.

هدف تريزيجيه الأول مع الريان

وجاء هدف تريزيجيه في ظهوره الأول مع الريان، في الدقيقة 5 من عمر مباراة الشحانية، وذلك بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء.

هدف |
في ظهوره الأول.. الدولي المصري محمود تريزيجيه يسجل هدفه الأول.. الريان يتقدم 1 – 0 على الشحانية في الدقيقة 5#قنوات_الكاس || #منصة_شوف#دوري_نجوم_أريدُ pic.twitter.com/xVqRwo0p0s

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) September 13, 2024

ويتقدم فريق الريان على الشحانية، بهدفين من دون رد، خلال الشوط الأول من عمر اللقاء المقامة على استاد أحمد بن علي المونديالي، في إطار مواجهات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري القطري.

وضمت تشكيلة الريان كل من، حراسة المرمى: سامي حبيب، خط الدفاع: حازم أحمد – جوليان دي سارت – ديفيد جارسيا – عبد العزيم حاتم، خط الوسط: روجر جيديس – عادل بدر – تياجو مينديز، خط الهجوم: محمود تريزيجيه، جابرييل بيريرا، أندريه أمارو.

وكان نادي الريان القطري، أعلن تعاقده بصفة رسمية مع تريزيجيه، قادمًا من نادي طرابزون سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بنظام الإعارة.

إقرأ على الموقع الرسمي